الجمعة-26 أبريل - 01:51 ص-مدينة عدن

منصب عدن مصطفى العيدروس يبلغ عن إعتداء طاله ويتهم مسؤولا محليا بالبسط على أرضه

الإثنين - 29 مايو 2023 - الساعة 02:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / متابعات






يتعرض هذه الأيام منصب عدن السيد مصطفى زين العيدروس لعملية نهب مشهودة لأرضه الواسعة في منطقة الحسوة في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

ويقول السيد مصطفى العيدروس ، ان خلال زيارته الحالية لمدينته عدن فوجئ بإستمرار الاعتداء على أرضه رغم تقديم سلسلة من البلاغات عن الاعتداء الذي اقدم عليها وكيل محافظة لحج صلاح الداؤدي وتجاوب قيادة السلطة المحلية وعلى رأسها مأمور البريقة الدكتور الشوبجي الذي تكرم مشكورا بتوجيه مكتب الاشغال وإدارة العوائق بالنزول وتوقيف الاعتداءات عن أرضه ووقف البناء على أجزاء منها بصورة غير قانونية ، الا ان المعتدي ظل مستمرا في التمدد على الأرض والادعاء باطلا ان حيازته للارض والبناء على الأرض تمت بتفاهم مع العيدروس الأمر الذي نفاه نفيا قاطعا.



وأفاد منصب عدن السيد مصطفى العيدروس ان عند استشعاره ان أرضه تسحب من بين يديه توجه شخصيا إلى مكتب مأمور البريقة اليوم الأحد بمعية نجل شقيقه لتقديم بلاغ آخر يضاف الى البلاغات السابقة عن الاستمرار في نهب أرضه ، وفوجئ بالتهكم عليه والاعتداء على نجل شقيقه من مرافقين عسكريين للوكيل الداؤدي الامر الذي دعت بصيرة العيدروس الى الانسحاب والعودة الى مخاطبة قيادة السلطة المحلية في عدن والرأي العام عبر الصحافة والاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.



ويؤكد السيد العيدروس حيازته وثائق رسمية لملكية أراضيه أبا عن جد وأحكام قضائية وتوجيهات مدير أمن عدن الحالي بالأمر في التوقف عن الاعتداء التي طالت أرضه اليوم.



وناشد السيد مصطفى زين العيدروس في خاتمة بلاغه الأخ عيدروس قاسم الزبيدي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والأخ وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس بالتدخل والتكرم بإصدار التوجيهات بتوقيف على الاعتداء على اراضيه واستعادة الجزء المنهوب نصرة للحق وانصافا للمظلوم.

وارفق السيد مصطفى العيدروس من الوثائق الممهورة بالتوجيهات معززة بصور لمبان اقيمت على أرضه بصورة غير قانونية.

متعلقات