مشائخ واعيان ومقاومة منطقة زيق يؤكدون وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية كرش والقبيطة .

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 11:44 م بتوقيت العاصمة عدن

لحج "عدن سيتي" خاص





أكد مشايخ وأعيان وشخصيات إجتماعية وأهالي مناطق زيق بمديرية كرش والقبيطة وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية ومساندة جهودها ومقدرين مساعيها الدائمة والمتواصلة لخدمة ابناء المديرية .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس المجلس الانتقالي بمنطقة زيق مكرد محمد سيف والشيخ سهيل عبدالله حيدرة قائد المقاومة بالمنطقة والشيخ فهد عبد سركال نائب رئيس مركز انتقالي المنطقة والعاقل مارس محمد حيدرة ورئيس اللجنة المجتمعية بالمنطقة مهيب محمد مقبل وقيادات انتقالي المديرية بشير مقبل سيف والعميد ناجي سالم صالح والعقيد علي صالح باس والعقيد مقبل احمد صالح واعضاء وقيادات الانتقالي بالمركز وجميع غفير من المواطنين.

واكد القيادي في الانتقالي بالمديرية بشير مقبل سيف أن السلطة المحلية تعمل جاهدة لخدمة المواطنين وتنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المناطق وفق الإمكانيات المتاحة .

واضاف باسم هذا اللقاء لمشايخ واعيان وابناء منطقة زيق تضامننا مع باني نهضة المديرية ورجل التنمية في المديرية عماد احمد غانم وان زيق تعلن موقفها الداعم للمدير العام ورهن اشارة السلطة المحلية تجاه مايتطلب منها.

وجدد شيوخ وأعيان وابناء منطقة زيق وقوفهم الكامل إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية عماد احمد غانم الذي قدم بوقت ظروف حرب مالم يقدمه غيره بوقت السلم ، موجهين شكرهم على جهوده المبذولة للارتقاء تطلعا للارتقاء بمستوى الخدمات للمديرية .

مستنكرين التحركات المشبوهة لاولئك النفر المشكوكين في انتمائهم للوطن لتحركاتهم التي لا تخدم المديرية او الوطن في ظل ظروف تتطلب ان يقف الجميع صفا واحد لمواجهة العدو الحوثي.

واكد اللقاء بان الحملات التحريضية والتشهيرية التي ارادت استهداف شخصية المدير العام قد غدت تنكشف اسرارها وتتفكك حلقاتها بعد ان انكشفت بانها تصب في مصلحة خدمة العدو الحوثي والذي كان يتطلب من هؤلاء ان يلعبون دور التعاون والتكاتف بمواقف تلبي تطلعات ومتطلبات المرحلة للتصدي للعدو ولكنهم تستروا بجلبان التحدث باسم المقاومة والمديرية فانكشف مخططهم بسيول حالة الاستنكار والتضامن وردود افعال كافة ابناء المديرية الداعمة والمساندة للسلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية عماد احمد غانم .

متعلقات