غانم وبمعية مشائخ وادي ذر الاعلى يلتقي بالشيخ نادر القطيبي مدير مؤسسة ينابيع الخير بلحج

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 10:46 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي-خاص

التقى مدير عام مديرية كرش القبيطة الاستاذ عماد غانم بالشيخ نادر القطيبي مدير مؤسسة ينابيع الخير في مكتبه بمدينة الحوطة محافظة لحج.

وخلال اللقاء صباح اليوم الخميس والذي حضره الشيخ عبد صالح خدام ومنسق المنظمات بوادي ذر نايف سالم المطرفي و عضوين من المجلس القبلي لقبيلة "المطرفي" م كرش جرى مناقشة احتياجات مناطق وقرى وادي ذر الأعلى وأهمها بناء المساكن للاسر الاشد فقرا ومشاريع المياة والصحة والتربية والدعم النقدي الغير مشروط والمساعدات الاغاثية والانسانية.

واكد المدير العام عماد غانم خلال اللقاء على احتياج المنطقة ومناطق اخرى للتدخل الانساني العاجل،مشيدا بتدخل المؤسسة خلال الاعوام الماضية واسهامها في انجاز مشاريع حيوية ومستدامة تمثل ببناء قرى سكنية ومشاريع مياه وبناء فصول دراسية ومساجد وتوزيع مساعدات اغاثية عاجلة،مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية والمشائخ والمواطنين على استمرار التعاون مع المؤسسة لتنفيذ مزيد من المشاريع خلال تدخلها القادم.

من جانبه رحب الشيخ القطيبي بزيارة المدير العام ومشائخ منطقة ذر الأعلى مشيدا بدور وتعاون ومتابعة مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم ومساعدت فرق المؤسسة لانجاز العديد من المشاريع بالمديرية، ومؤكدا في الوقت نفسه استعداد المؤسسة  للنزول الى منطقة ذر الاعلى للمسح وتلبية جميع ما طرح من احتياجات في القريب العاجل.

متعلقات