اللجنة التحضيرية في اتحاد طلاب الصبيحة تعقد اجتماعها الأول لمناقشة أعمال تأسيس الاتحاد

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 10:33 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي-خاص

عقد  أعضاء اللجنة التحضيرية في اتحاد طلاب الصبيحة   اليوم  الخميس  الموافق 2/5/2024  اجتماعهم الأول في منزل المهندس وائل محرد لمناقشة الأعمال التي توصلت إليها أعضاء اللجنة التحضيرية والأعمال المتطلبة حاضرا ً نحو خطوات  تأسيس  الاتحاد . 

وناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة التحضيرية م/ علي خالد شكري  المراحل التي سارت عليه أعمال اللجنة التحضيرية منذو البداية  .
وكان اجتماعا وديا" بين  الأعضاء والذي من خلاله وزعت المهام بين أعضاء اللجنة التحضيرية ليكون تمهيديا ً لبداية ايجابية سيعقبها اجتماعات ولقاءات قادمة لاختيار هيئة ادارية للاتحاد. 

وفي الاجتماع الذي حضره المهندس عبدالملك الحمزة _رئيس المؤسسة الخيرية لدعم الطالب الجامعي وبعض أعضاء اللجنة التحضيرية .. طرحت عدة نقاط على طاولة الاجتماع التي كان من أهمها "عملية حصر الطلاب الجامعيين الذين ينتمون لمديريات ومراكز الصبيحة ( المضاربة ورأس العارة ، طور الباحة، كرش_القبيطة ) وذلك كمثابة حصر  أولي للتوصل امتلاك  بيانات حصرية باعداد الطلاب الجامعيين بمختلق تخصصاتها بمساعدة مناديب من المديريات ، وكما حضر الاجتماع مندوب مديرية المضاربة ورأس العارة م/ مصعب نضال زيد عبدالله . 
رقم الهاتف 772915133 ، ومندوب مديرية طور الباحة د/ أحمد لبيب  محرد
رقم الهاتف 770549917 
مندوب مديرية كرش د/ إبراهيم محمد علي درويش 
رقم الهاتف 770752011 ، 
حيث كان من اولويات مهامهم  "إختيار مناديب للقرى لتسهيل عملية الحصر "


متعلقات