إدارة أهلي الغيل تناقش مشاركة النادي في كأس حضرموت

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 09:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات





عقد مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير مساء يوم أمس الأربعاء 1 مايو 2024م، اجتماعاً بمقر النادي برئاسة رئيس النادي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للنادي للمشاركة في منافسات نهائيات بطولة كأس حضرموت بنسختها الثامنة والتي انطلقت مبارياتها الجمعة الماضية، حيث يلعب الأهلي في إطار المجموعة الرابعة إلى جانب الشعب وسمعون ودوعن.

وناقش الاجتماع أيضاً مشاركة فريق النادي في التصفيات التمهيدية لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت والذي من المقرر له عقد الاجتماع الفني لإجراء القرعة اليوم الخميس، بمشاركة ثمانية عشرة نادياً.

إلى ذلك تناول الاجتماع مشاركة النادي في المسابقة الثقافية للمسرح الأدبي والتي ستنظمها فرقة باكثير للمسرح الأدبي بمديرية غيل باوزير ويشارك فيها أندية المديرية الثلاثة (الأهلي ووحدة شحير وشباب القارة).

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم للنادي سيستهل مبارياته في بطولة كأس حضرموت يوم الأحد القادم بلقاء نظيره دوعن على ملعب نادي شباب وركب، وهو الملعب الذي سيجري عليه الفريق آخر تمارينه مساء يوم غدٍ الجمعة استعداداً للمواجهة.





المصدر :وسائل التواصل الاجتماعي

متعلقات