ملتقى بصمة يكرم عدد من عمال النظافة في مديرية البريقة

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - الساعة 03:42 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن " عدن سيتي " خاص





كرم ملتقى بصمة الرياضة الثقافي بالتنسيق مع مدير مكتب النظافة بالمديرية عدد من عمال النظافة المميزين في مديرية البريقة والذي تم اختيارهم من قبل المدير عبد الجبار يوسف حيدره مدير مكتب النظافة في مديرية البريقة وتم تقديم لهم شهائد تقديرية ومبلغ مالي تكريماً لجهودهم بمدينة البريقة وذلك للدور العظيم الذين يقومون به في خدمة نظافة المديرية.

وكان التكريم الذي حضره مدير مكتب النظافة في المديرية الاستاذ عبد الجبار يوسف و الأمين العام لملتقى بصمة الاستاذ سامح جميل ورئيس الشعبة الثقافية في الملتقى الأستاذة هاله عبدالحكيم والذي أقيم في القسم الخاص بمطاعم رواد البريقة السياحية.

وكان الأمين العام للملتقى سامح جميل قد اشاد بالجهود المضنية التي يقومون بها عمال النظافة بمدينة البريقة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد والجهود الجبارة والدور الكبير الذي جعل من مديتنا جميلة ونظيفة وان هذه الشيء أقل ما يمكن أن نقدمه لهم

فيما تحدث رئيس الشعبة الثقافية هاله قائلا / كنتم ما زلتم تجعلون من مدينتنا تظهر باحلا ضهور نشكركم شكر جزيل لضهوركم مديتنا جميلة وهذه أقل شيء نقدمه لكم.

بدوره ثمن مدير قسم النظافة في المديرية عبد الجبار هذه البادرة واللفتة الطيبة من التكريم مقدمين شكرهم وتقديرهم لملتقى بصمة وللهذا العمل الإنساني والبادرة الخيريه.

وفي نهاية الأمسية تم تكريم عمال النظافة بمدينة البريقة بمبلغ مالي مقدم من الملتقى وشهايد تقديرية تقديراً لجهودهم العظيمة في خدمة نظافة المنطقة. بالإضافة لوجبة عشاء مقدمة من مطاعم رواد البريقة.

متعلقات