لحج : فعالية شعبية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة وتديدا بالعدون الصهيونية

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - الساعة 09:18 م بتوقيت العاصمة عدن

لحج "عدن سيتي" خاص




أقام مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة لحج اليوم فعالية شعبية حاشدة في مدينة الحوطة تضامنا مع الشعب الفلسطيني بغزة وتنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي الغربي وحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهلنا في غزة وخلفت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى غالبيتهم من النساء والأطفال والشيوخ.
الفعالية التضامنية شارك فيها رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة لحج الدكتور وحيد فضل البكيلي الحوشبي وقيادات وأعضاء وأنصار المجلس وشخصيات اعتبارية ومجتمعية وجمع غفير من المواطنين من مختلف فئات المجتمع حيت الصمود البطولي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في التصدي الشجاع للعدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا وحلفائهما المتصهينين واعتبرت ذلك الصمود ملحمة تاريخية عظيمة حطمت أسطورة وخرافة جيش الصهاينة الذي لا يقهر فتم إلحاق الهزائم به وهي انتصارات تمثل أوسمة في صدور كل احرار العرب والمسلمين وتبشر بقرب النصر العظيم.
ونددت بالجرائم الوحشية المرتكبة بالفلسطينيين طوال عدة أشهر وما لحق بهم من تدمير غير مسبوق بالبنى التحتية وفرض حصار ظالم حرمهم من الماء والغذاء والدواء ومتطلبات الحياة في ابشع الجرائم البربرية التي تمثل انتهاكاً سافرا للقانون الدولي الإنساني الذي تتمسح به الإدارة الأمريكية وحلفائها وتنتهكه في دعمها اللامحدود للعدو الصهيوني.
وندد المتظاهرون المحتجون بشدة بالصمت العربي والإسلامي المخزي وتخاذل مواقفهم وصمتهم إزاء ما يتعرض له أهلنا في غزة من عدوان وحصار وإبادة جماعية ولم تستطع تلك الأنظمة العابثة المتصهينة تقديم أبسط المساعدات الإغاثية والإنسانية لشعب لا يريد من أنظمة التطبيع إلا أن يكون قادتها في الصف الفلسطيني وليس منحازين للكيان الصهيوني .. وحيوا المواقف المشرفة لمحور المقاومة الذين وجهوا الضربات القوية للعدو الصهيوني دعما ومساندة للمقاومة الفلسطينية البطلة والشجاعة.
وجدد المتظاهرون دعوتهم لمقاطعة كافة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والغربية التي تمول آلة الحرب الصهيونية .. معتبرين خيار المقاطعة واجب ديني ووطني واخلاقي ومساهمة فاعلة لتضييق الخناق على اقتصاديات العدو الصهيوني.
كما جدد المتظاهرون الموقف الوطني الثابت للحراك الثوري وشعب الجنوب الداعم والمتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة في مواجهة العدو الصهيوني بكل قوة حتى تحرير كل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

متعلقات