الإثنين-22 أبريل - 08:46 ص-مدينة عدن

مدير عام "القاهرة" يدشن حملة لإزالة محطات الوقود المخالفة من شوارع مدينة تعز

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 03:30 ص بتوقيت العاصمة عدن

تعز "عدن سيتي" خاص



تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، وإشراف مباشر من مدير عام مديرية القاهرة الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، قام فرع مكتب الأشغال العامة وإدارة أمن المديرية، اليوم، بتدشين حملة إزالة محطات الوقود والغاز المخالفة.

حيث تم إزالة 3 محطات وقود عشوائية، في عقبة شارع 26 سبتمبر، و3 محطات جوار وأمام مكتب المالية، والنقطة الرابعة، ومحطة في تقاطع سائلة القمط الهندي، ومحطتين في منطقة المجلية، ومحطة في منطقة الجمهوري.

كما نفذت الحملة إزالة 3 محطات وقود مخالفة من منطقة الشعب، ومحطة غاز بالقرب من مدرسة الشعب، كما تم إزالة عدداً من الأكشاك والصنادق من الأرصفة ووسط الشوارع، في الجمهوري ومنطقة الشعب.

وأكد "عبدالاله" بأن هذه الخطوة تأتي بعد إنتهاء الفترة المحددة في الاشعارات التي سلمت للمخالفين، بضرورة إزالة تلك المخالفات.. وشدد على أن الحملة ستواصل أعمال إزالة كافة العشوائيات ومحطات الوقود والغاز التي تشكل تهديداً على حياة المواطنين.

وأشاد بجهود مدير أمن المديرية المقدم إبراهيم القيسي، وضباط وأفراد الأمن، وطاقم مكتب الأشغال لإنجاح الحملة في يومها الأول.. داعياً الجميع للتعاون من أجل تحقيق أهداف الحملة في إزالة كافة المحطات المنتشرة في الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية.

من جهتهم عبر عدد من المواطنين عن إرتياحهم بهذه الخطوة المهمة.. مشيدين بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإزالة المحطات التي تشكل خطراً على حياة السكان.. مؤكدين على ضرورة استمرار الحملة حتى إستكمال أهدافها.

متعلقات