الإثنين-22 أبريل - 09:14 ص-مدينة عدن

إنتقالي الضالع يختتم برنامج الأمسيات الرمضانية بأمسية جحاف

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 01:34 ص بتوقيت العاصمة عدن

الضالع "عدن سيتي" رائد علي شائف




اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برنامج الأمسيات الرمضانية بإقامة أمسية ختامية في مديرية جحاف، بحضور قيادة المجلس ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد ونائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي، إلى جانب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي محمد العود، ووكيل أول المحافظة نبيل قاسم العفيف.

وألقيت في الأمسية الرمضانية عدد من المداخلات كانت أبرزها مداخلة رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي الذي أشاد بالحضور من أبناء المديرية، قبل أن يستعرض لمحة موجزة عن الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام.

وشدد مهدي على أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة الراهنة وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، لمواصلة السير قدماً نحو تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية.

وعبر رئيس انتقالي المحافظة عن فخره بما يسطره أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة على حدود الضالع من ملاحم بطولية في التصدي المليشيات الحوثية وتكبيدها خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وحث العميد مهدي قيادة وأعضاء اللجان المجتمعية على القيام بدورهم الوطني المنوط بهم في الإسهام بحفظ الأمن والاستقرار في مختلف القرى والمناطق، وحلحلة أي اشكاليات، والعمل مع الجهات المعنية على توفير الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات.

وكان عدد من الحاضرين في الأمسية من الشخصيات المحلية قد طرحوا جملة من الاستفسارات والمقترحات الهادفة إلى تلافي أوجه القصور، والعمل تذليل أي صعوبات قد تجابه الأهالي على مستوى الخدمات، حيث قامت قيادة المجلس الانتقالي بإيضاحها والرد عليها.


حضر الأمسية أيضاً رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله الجبري، ومدير عام مياه الريف غازي سيف، إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية جحاف، ممثلة بالمدير العام صالح عبيد، ونائب رئيس انتقالي المديرية علي ناشر، وعدد من الشخصيات المحلية.

متعلقات