استشهاد البطل/ سعيد عبدالله سعيد عبيد في 17 رمضان في جبهة باب غلق شمال الضالع

الجمعة - 29 مارس 2024 - الساعة 03:15 ص بتوقيت العاصمة عدن

الضالع " عدن سيتي " علي شائف القاضي





استشهاد البطل/ سعيد عبدالله سعيد عبيد في 17 رمضان في جبهة باب غلق شمال الضالع



                  بسم الله الرحمن الرحيم،
قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ } صدق الله العظيم.



ببالغ الحزن الأسى وبرضى منا على أقدار الله نعزي أنفسنا وذوينا في وفاة ابن العم(سعيد عبدالله سعيد عبيد )استشهاد البطل/ سعيد عبدالله سعيد عبيد 17 رمضان ، في مواقع الشرف والبطولة، وفي مقدمة الصفوف الأمامية في جبهة باب غلق ،مقبلا غير مدبر، وفي شهر رمضان المبارك.. سعيد _التحق_ برفقاء النضال السلمي منذ نعومة أظافره، واعتقل طفلا وزج به في سجون الإحتلال العفاشي كأصغر معتقل حينها،،، سعيد ترك الغربة وظل مرابطا مع رفقاء الكفاح المسلح وفي مقدمة جبهات الشرف الى حين استشهد ... الرحمة والخلود للشهيد سعيد عبدالله وكافة الشهداء الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للمعتقلين...
إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى , فالصبر والاحتساب له بأن يغفر له الله ويرحمه رحمةً واسعة ويثبته عند السؤال ويجعل مأواة الجنة ، ونسأل الله تعالى ان يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ونسأل الله ان ينزل عليه رحمته في هذا الشهر الكريم والأيام المباركة وان يجعله من عتقائه من النار وان يجعل ماأصابه في الدنيا شفاعة له يوم القيامة وان يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيرا من أهله وزوجاً خيراً من زوجه اللهم امين يارب العالمين .

علي شائف القاضي

متعلقات