الإثنين-29 أبريل - 09:26 ص-مدينة عدن

كل الحب والتقدير والاحترام لجمعية الضالع الخيرية

الأربعاء - 27 مارس 2024 - الساعة 03:31 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن "عدن سيتي" خاص



أبناء العاصمة عدن من ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والمعوزين يتقدمون باكاليل من الورود تحمل معاني الحب والاحترام والتقدير ويعبرون عن فرحتهم بما تبذله جمعية الضالع الخيرية وبجهود العميد طيار فضل اسعد رئيس جمعية الضالع في العاصمة عدن لما يبذلوه من جهد في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصه والأسر ذوي الحال المتعسر في العاصمة عدن

قال الله تعالى
انما الصدقات للفقراء والمساكين والعاملين عليها والمؤلفة قلوبهم وفي الرقاب والغارمين وفي سبيل الله وابن السبيل فريضة من الله والله عليم حكيم
ويقول النبي الكريم عليه الصلاة والسلام..
(احب الناس الى الله انفعهم للناس واحب الأعمال إلى الله سرورا تدخله على مسلم تفرج به عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن امشي مع اخا في حاجة احب الي من اعتكف في مسجدي هذا شهرا )
.. ويقصد عليه الصلاة والسلام مسجد المدينة..

من عصر هذا اليوم في مديرية المنصوره دشنت جمعية الضالع الخيرية مشروع توزيع السلة الرمضانية للعام ١٤٤٥ ه، ل(١٣٠٠) حالة مستهدفة من الفئات المحتاجة في مديريات العاصمة عدن، والمقدمة من رجال المال والاعمال الخيريين من أبناء الضالع في الداخل والخارج.
وفي فعالية التدشين التي تمن عصر اليوم بمقر الجمعية بمدير المنصورة، القى رئيس جمعية الضالع الخيرية العميد طيار / فضل سالم أسعد كلمة رحب فيها بالمشاركين والحاضرين. مهنئا الجميع بحلول شهر رمضان المبارك.
واستعرض رئيس جمعية الضالع الخيرية نشاط الجمعية خلال شهر رمضان المبارك. وفي المقدمة فتح العيادة الطبية المجانية لمختلف التخصصات وصرف العلاج للمرضى مجانا خصوصا للحالات المرضية المستعصية.
واكد ان تدشين مشروع السلة الرمضانية للسنة الرابعة على التوالي ياتي انطلاقا من حرص الجمعية وبدعم من رجال المال والاعمال الخييرين، على المساهمة في تخفيف معانات الناس من ابناء محافظة عدن واستشعارا من الجميع باهمية التعاون وتحقيق التكافل الاجتماعي بين اوساط المجتمع لاسيما في ظل الاوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا، والتي مازالت في اوضاع حرب،وغياب الدولة.
مشيرا الى ان مندوبي الجمعية في المديريات سيتولون توزيع السلل الغذائية للمستفيدين البالغ عددهم (١٣٠٠) حالة مستفيدة.
معبرا عن شكره لكل رجال المال والاعمال على مساندتهم لاخوانهم المحتاجين خصوصا اسر المتقاعدين وكذا ذوي الاحتياجات الخاصة والمحتاجين والفقراء والمعوزين من مبداء تجسيد الترابط والتكافل الاجتماعي والتراحم بين الجميع ..
وفي وسط تلك الفرحة التي لاتوصف يشيد أبناء العاصمة عدن بدور ادارة جمعية الضالع الخيرية واساهمها في توزيع السلة الرمضانية وتخفيف الازمة عن كاهل الاسر المحتاجة التي تعيش اوضاعا مأساوية خصوصا اسر المتقاعدين الذين لاتكفي مرتباتهم مقتضيات أسرهم لمدة شهر ..
وكذلك يثمن أبناء العاصمة بالاعمال الخيرية لجمعية الضالع المساعدات في الجوانب الصحية والطبية للمواطنين والذي ياتي في مقدمتها فتح العيادة الطبية المجانية،وتدشين توزيع السلة الغذائية ..


شكرا شكرا شكرا
جمعية الضالع الخيرية ورئيس واعضاء الهيئة الادارية للجمعية..
شكرا شكرا شكرا
الداعمين من الخيرين من رجال المال والاعمال والخيرين من المغتربين، في الداخلوالخارج، والذي مكنت الجمعية من تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي تساهم في الحد من اثار الازمة الاقتصادية، التي يعاني منها المواطنون في مديريات العاصمة عدن.

سائلين الله تعالى ان يمن بالخير على بلادنا،وان يسود الامن والامان في ربوع وطننا الحبيب.
ونسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك العمل في ميزان حسناتكم

*✍️عقيد عادل العزاني ابوبيان*

متعلقات