برعاية العميد الركن فؤاد النسي مدير عام الأدلة الجنائية يتفقد الدورة التدريبية في مجال البحث والتحري وجمع الاستدلالات بشبوة

الخميس - 02 فبراير 2023 - الساعة 12:09 ص بتوقيت العاصمة عدن

شبوة / عدن سيتي / خاص







تفقد العميد سواده عمر العياشي، مدير عام الأدلة الجنائية في الجمهورية، اليوم الأربعاء، المشاركين في الدورة التدريبية التي تنظمها شرطة شبوة، في مدينة عتق، لخريجي كلية الشرطة والمتخصصين في مجال مسرح الجريمة والتحريات لجمع الاستدلالات.

واطّلع سواده خلال الزيارة، التي تمت بحضور مدير عام شرطة شبوة عميد ركن فؤاد محمد النسي، على سير الدورة التدريبية، حول رفع الخبرات والقدرات لدى منتسبي شرطة محافظة شبوة، لعدد 25 مشاركا وتستمر على مدى أسبوعين.

وحث سواده المشاركين على ضرورة الاهتمام بما يتلقونه من معلومات عن أهمية رفع من قدراتهم ومهاراتهم لتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية، لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، مثمناً جهود ودور محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة للقيام بمهامه وواجباته في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة المحافظة عميد ركن فؤاد النسي، زيارة مدير عام الإدلة الجنائية بالجمهورية العميد ركن سوادة عمر العياشي، متمني للمشاركين الاستفادة من الدورة والعمل بها من أجل تعزيز دور الأجهزة الأمنية.

هذا وانطلقت الدورة التدريبية، التي نظمتها شرطة شبوة، على مدى أسبوعين، الخميس الماضي ل 25 ضابطا من خريجي كلية الشرطة والمتخصصين في مجال مسرح الجريمة والتحريات لجمع الاستدلالات، لمنتسبي الشرطة والأمن في شبوة.

المركز الإعلامي لإدارة عام شرطة محافظة شبوة
الأربعاء،١ يناير ٢٠٢٣م

متعلقات