الخميس-02 فبراير - 08:24 م-مدينة عدن

لواء الشرطة العسكرية بالضالع ينعي استشهاد الجندي فهد عبدالله الجبني

الإثنين - 23 يناير 2023 - الساعة 10:27 م بتوقيت العاصمة عدن








نعت قيادة لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع استشهاد احد ابطالها اليوم في العمليات القتالية المستمرة ضد مليشيا الحوثي منذ سنوات في جبهات شمال الضالع .

واكد بيان النعي ان الشهيد البطل الجندي / فهد عبدالله مسعد الجبني استشهد اليوم اثناء تأديته لواجبه الوطني مع زملائه في لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع في جبهة الفاخر غرب مديرية قعطبة.



واشاد البيان بمناقب الشهيد فهد عبدالله مسعد الجبني حيث أوضح أن الشهيد عرف بالاخلاق العالية في محيطه الاجتماعي وبين زملائه في اللواء إضافة إلى ما عرف به من الانضباط العسكري والشجاعه والاقدام حيث ان الشهيد شارك في معارك التصدي للمليشيات الحوثية وصد عدوانها على الضالع حتى لحظة استشهاده.

واكد بيان النعي ان كل التضحيات لن تثني لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع عن القيام بواجبه في مواجهة الانقلابيين الحوثيين وستستمر جنب إلى جنب الوحدات العسكرية في العمليات القتالية وعمليات التصدي للحوثيين اضافة الى اداء مهامها الاساسية في تأمين خلفية الجبهات واسنادها ومهامها الأخرى.

وبعث البيان باسم قائد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العميد / فضل صالح العقله احر التعازي إلى أسرة الشهيد وزملائه في لواء الشرطة
وأشار أن اللواء خسر باستشهاده واحدا من أبرز جنوده الشجعان

وأكد العميد/فضل صالح العقله أن كل هذه التضحيات لن تثني اللواء عن القيام بواجبه في التصدي المليشيات الحوثية إلى جانب القوات المشتركة في محافظة الضالع .

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

متعلقات