يوجد في عثمان ديمبلي ما لا يوجد في غيره..

الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 09:56 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن "عدن سيتي" محمد العولقي

-
- النصف الحلو لهذا اللاعب في قدمه اليسرى الساحرة..
- عثمان..لا أمان له..عندما يفكر..ثم يترك التنفيذ لقدمه اليسرى..
- نصفه الحلو يفوق كثيرا نصفه المر..لكن مشكلة ديمبلي أنه خجول في التعبير عن نصفه الحلو مع المنتخب الفرنسي..
- شاهدت عثمان ديمبلي أمام النرويج..مهاجما طرفيا حاسما..يحارب بحد السيف..يبدو كما لو أنه بهلوان يمشي على خيط رفيع في سيرك..
- قليل من سحر عثمان ديمبلي مع باريس سان جيرمان استخرجه في ليلة ثلاثيته في مرمى النرويج..
- مشكلة عثمان مع المنتخب كانت في كيفية منحه دورا محوريا لا ثانويا..
- معظم المشكلة من صنعه هو.. الاختباء في ظل كليان مبابي لم يكن مفيدا لا لعثمان ولا لكليان..
- أمام النرويج شاهدت ديمبلي مختلفا..لاعب يلعب بتركيز شديد..يفكر..ثم يضع الفكرة موضع التنفيذ..التركيز على المرمى وليس على كليان فجر في قدمه كل شروط اللاعب الحاسم..
- ما كان لعثمان ديمبلي أن يشهر سيفه..ويمتطي صهوة الجواد الرابح لولا أنه تلقى دعما من كليان مبابي..
- نعم..كليان مبابي فتح الثغرات لعثمان في العمق بتحركاته الجاذبة للمدافعين..كليان مبابي تحول إلى صانع ألعاب..هو من اختار تموين ديمبلي بهدفين عوضا عن التسجيل..
- عثمان ديمبلي..ثلاثة أهداف ساحرة..طراز يدفعك للاستمتاع بصريا بحساسية قدم هذا اللاعب في التسديد المتقن..
- هاتريك على كل شكل ولون.. عربون مرحلة جديدة للاعب فنان حاسم..يسجل من خرم إبرة.. نسخة ديمبلي مع باريس سان جيرمان عادت للصورة أمام النرويج.. فهل ستستمر..؟

محمد العولقي

متعلقات