الرئيسية
من نحن
إتصل بنا
العاصمة عدن
اخبار محلية
عربية وعالمية
تقارير وتحقيقات
تاريخ الجنوب
رياضة
منوعات
مقالات
تقارير وتحقيقات
ناشطون جنوبيون يطلقون وسم #المناصره_الامريكيه_للجنوب..
الأربعاء-10 يونيو - 06:08 ص
-مدينة عدن
ٱراء واتجاهات
150 مليون دولار منحة سعودية لوقود الكهرباء..
الخميس - 28 مايو 2026 - الساعة 10:33 م
الكاتب:
محمد عكاشة.
- ارشيف الكاتب
75 مليون سيبوها لاتسألوش عنها..
ذي للحرامية الكبار وحق المتابعة والشحن وحق بن هادي وجعالة ومن تحت الطاولة..
75 مليون الثانية ذي تروح لمحطات الكهرباء..
35 مليون سيبوها للحرامية الوسط في وزارة الكهرباء..
باقي 40 مليون خرجوا منها عشرين مليون للحرامية الصغار
باقي 20 مليون تتوزع على كل محاط الكهرباء..
عدن ..
عتق..
المكلا ..
سيئون ..
الغيضة..
مارب ..
تعز..
من ثلاثة مليون لكل مدينة..
يعني بايشغلوا الكهرباء خمسة أيام..
والسعودية عارفة فين تروح..
والمشكلة أنها مسجلة دين ع الحكومة..
والمشكلة الأكبر أنها من نفط حضرموت..
أو أنا غلطان..
محمد عكاشة..
28 مايو 2926
شاهد أيضًا
أميركا ترد على إيران ب"ضربات دفاعية" بتوجيه من ترامب..
بو صعب: لبنان بات جزءا من الأزمة الإقليمية رغما عنه..
إيران تنفي تعمد إسقاط المروحية الأميركية وتتمسك بالحوار..
مواضيع قد تهمك
ناشطون جنوبيون يطلقون وسم #المناصره_الامريكيه_للجنوب ...
الثلاثاء/09/يونيو/2026 - 11:53 م
رئيس منظمة جاستيس: الصحافة اليمنية تواجه استهدافاً ممنهجاً و ...
الثلاثاء/09/يونيو/2026 - 11:52 م
" المشجري .. تلتقي بمدير مؤسسة عدن للفنون، والاتفاق على احتض ...
الثلاثاء/09/يونيو/2026 - 11:51 م