احذروا تداول شائعات الاخوان وعناصرهم الارهابية

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - الساعة 10:30 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن " عدن سيتي " حسين السعدي





احذروا حسابات جماعات الاخوان الارهابية التي تستغل القضايا المدنية والجنائية وتنسبها بصبغة مناطقية وتصفية حسابات حزبية وسياسية تخدم اجنداتها المعروفة عند شعب الجنوب قاطبتنا .

فنلاحظ اغلب النشطاء يتداولوا منشورات لعناصر مشبوهة واخرى عناصر ذات عقيدة ارهابية تحاول استغلال القضايا المدنية والجنائية وتوظيفها توظيف سياسي ومناطقي وتسعى جاهدتا لنسب تلك القضايا الجنائية التي حصلت بسبب تصرفات فردية ولاشخاص لا ينتمون لا لمكافحة الارهاب ولا لامن عدن ونسبها انهم تابعين لمكافحة الارهاب لغرض النيل من الانجازات التي تحققت في مكافحة الارهاب التي كانت عناصرة في كل حارة وشارع بعدن .

تلك العناصر المشبوهة وعبر حسابات مشبوهة واخرى ارهابية حاولت وتحاول مجددا لنشر الشائعات والاكاذيب على القوات التي تكافح الارهاب واتهامها بالوقوف خلف القضايا المدنية والجنائية  والعمليات الارهابية التي حدثت بعدن لغرض تبرير تلك العناصر والجماعات الارهابية اعمال الاغتيالات والتفجيرات التي استهدفت عدن وامنها والمموله من تلك الجهات الحزبية نفسها .

فعلى جميع النشطاء ورواد التواصل الاجتماعي الانتباه من تلك الحسابات والصفحات المشبوهة التابعة لتلك العناصر الارهابية وعدم التداول مثل ما ينشر فيها من  الاخبار المشبوهة حتى لا يتم تمرير مشاريعها المعادية للجنوب وقضيته .

فالقضايا الجنائية تحل وفق النظام والقانون ولا احد فوق القانون مهما كانت صفته واي قضية ترتكب خارج المهمة الرسمية فتعتبر قضية مدنية ويتم محاكمة اي جندي مثله مثل اي مواطن .

متعلقات