المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تواصل العمل الطباعي بفرعي المؤسسة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - الساعة 07:16 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن "عدن سيتي" خاص




باشر عمال وموظفي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي العمل الطباعي بالمؤسسة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بناءً على توجيهات المدير العام التنفيذي الدكتور "فارس زين السقاف" تحت إشراف مباشر وميداني من الاخوة القائم بأعمال المدير العام التنفيذي م.عارف الكاف و الاستاذ ماجد النجدي مدير مكتب المدير العام التنفيذي .

ويأتي مباشرة العمل الطباعي في ثاني يوم من إجازة عيد الأضحى المبارك بعد التوجه الجاد لقيادة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي لرفع وتيرة العمل وزيادة الإنتاج وتنفيذ برامج الخطة الطباعية في وقتها المحدد لضمان إيصال الكتاب المدرسي إلى الطلاب بحسب الخطة الطباعية للعام الدراسي .

وفي هذا السياق أجرى المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور "فارس زين السقاف" اتصال هاتفي من مقر إقامته في المملكة العربية السعودية التي يزورها حاليا لأداء مناسك الحج مهنئا عمال وموظفي المؤسسة بعيد الأضحى المبارك مشيداً بالالتزام العال والانضباط في ممارسة العمل بوتيرة عالية شاكراً كل الجهود المبذولة لزيادة حجم الإنتاج للكتاب المدرسي ، وقد وجه المدير العام التنفيذي الشكر و التقدير لقيادات الفروع د.وليد الخميسي والأستاذ محمد باوزير على جهودهم المبذولة في إنجاز الخطة الطباعية وكذلك جهود مهندسي المؤسسة م.رشدي جبران و م. حسام مصطفى و م. خوشديل شفي و م. نجيب الجونة في حضورهم الشخصي والتزامهم بالقيام على رأس العمل خلال اجازة عيد الأضحى ، قائلا ان الله لن يضيع تلك الجهود والأعمال وسيرى أثرها مجتمعنا في القريب العاجل.

من جانبه عبر القائم بأعمال المدير العام التنفيذي المهندس "عارف الكاف" عن جزيل شكره وتقديره لكافة العاملين في المؤسسة الذي ضحوا بإجازة العيد لأجل العمل ورغبةً في تنفيذ الخطة الطباعية المرفوعة من قبل الإدارة العامة للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب.
هذا وقد استبشر عاملي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بإ هتمام القيادة الحالية للمؤسسة مؤكدين استعدادهم للعمل بوتيرة عالية، وبروحٍ حماسية منقطعة النظير؛ ورفع مستوى الإنجاز مُعربين عن دعمهم اللا محدود للقيادة الجديدة للمؤسسة.
وبهذه المناسبة رفع الأخ المدير العام التنفيذي التهنئة وخالص التحايا لقيادة البلاد ممثلة بالمجلس الرئاسي ودولة رئيس الوزراء وخص بالشكر الاستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم رئيس مجلس الادارة والأستاذ سالم بن بريك وزير المالية لرعايتهم المؤسسة واهتمامهم المباشر في متابعتها و إنجاح مهامها.

متعلقات