العميد عسكر يهنئ الرئيس الزُبيدي واللواء البيشي وأبطال القوات المسلحة وشعب الجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك

الأحد - 16 يونيو 2024 - الساعة 05:06 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي خاص

بعث قائد اللواء الأول مشاة العميد ركن عبدالرحمن عسكر، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية، وإلى قائد القوات البرية الجنوبية وكافة أبطال ومنتسبي القوات المسلحة وأبناء شعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في نص التهنئة:

السيد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

اللواء الركن علي أحمد البيشي، قائد القوات البرية الجنوبية.

الإخوة أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الأبية المرابطين على حدود جنوبنا الحبيب وكافة أبناء شعبنا العظيم، يسعدني أن اتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالأمن والسلام وعلى شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات والنصر والتمكين من الله.

كما يسعدنا في هذه المناسبة المباركة أن نتذكر بطولات القوات المسلحة الجنوبية والإنجازات العسكرية الكبيرة التي استطاع أبطالنا تحقيقها في كافة جبهات الجنوب خاصة وما تحقق من تطهير لمعاقل الإرهاب في أبين وشبوة، وكما تقدم من بطولات وتضحيات ضد العدو الحوثي في جبهات القتال بيافع والضالع والصبيحة وكرش والحواشب وكافة الجبهات، واننا نعاهد الجميع بالسير في نهج الشهداء الذين قدموا أرواحهم الزكية في سبيل الجنوب ومن أجل استعادة دولته المستقلة.

ونحن نستقبل هذا العيد في عامنا هذا، ننتهز هذه الفرصة لنجدد الدعوة لجميع أبناء شعبنا الجنوبي الأبي أينما كانوا، لتعزيز قيم التصالح والتسامح والتآخي، وأن يكونوا شركاء معنا في بناء مستقبل أجيالنا القادمة، فالجنوب اليوم يتسع للجميع، ولن يُبنى إلا بثقافة ووعي وتوافق وتعاضد وتضافر جهود كافة أبنائه الشرفاء.

كما نُجدّد العهد والوفاء بأن قواتنا المسلحة هي قوة الدفاع عن الحق لتحقيق هدفنا في استعادة دولتنا الجنوبية وإننا ماضون حتى تحقيق النصر والاستقلال ونيل حريتنا.

عيد أضحى مبارك ، وكل عام وأنتم بخير.

متعلقات