اخبار العاصمة عدن حال عدن معلول هل من مسؤول ؟..
السبت-27 يوليه - 01:33 م-مدينة عدن

يوم الخامس والعشرين من مايو بات يمثل كابوسا على مليشيات الحوثي الإرهابية..

السبت - 25 مايو 2024 - الساعة 07:43 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي محمد ناصر الشعيبي

يوم الخامس والعشرون من مايو يحتفل شعب الجنوب بالذكرى التاسعة لتحرير الضالع من قوى الاحتلال ومليشياته الحوثية اليمنية الذي استباحت حرمة الجنوب وعاثت في أرضها فسادا منتهكا سيادة الجنوب وتاريخها ضاربا عرض الحائط بجميع الأعراف والقوانين الدولية ،ويُعد يوم تحرير الضالع يومًا مهمًا لدولة الجنوبية يحتفل فيه شعب الجنوب بذكرى الانتصار ..

التضحيات والبطولات التى قدمت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الحرب وبعد الحرب على الإرهاب، ستتحاكى عنها الأجيال، لأزمنة طويلة قادمة بفخر وكبرياء..


الذكرى التاسعة لتحرير الضالع ذكرى تجسد يجسد إرادة شعب أبى أن يعيش الانكسار.. خاضت القوات الجنوبية أشرس وأخطر موجة لتحرير الضالع من ميليشيا الحوثي الإرهابية..

ويعد يوم الخامس والعشرون من مايو يومًا خالداً في ذاكرة الشعب الجنوبي بذكرى تحرير الضالع وهوا يوم يحتفل فيه شعب الجنوب من كل سنة، بمناسبة ذكرى تحرير الضالع من قوى الاحتلال ومليشياته الحوثية اليمنية..


الضالع السباقة في التحرير أول انتصار جنوبي ساحق ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية بالضالع .. الضالع هي مقبرة الغزاة لـ اي عدو غاشم..

تحية تقدير وإجلال باسم الجنوب وشعبه إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية قائد الحرب والسلام قائد معركة تحرير الضالع..

متعلقات