أبين تحتفل بفوز طلابها في المسابقة الدولية بدبي

السبت - 25 مايو 2024 - الساعة 09:51 ص بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات



جدد اليوم الدكتور وضاح صالح المحوري قائد العملية التربوية والتعليمية. التأكيد على ريادة التعليم في محافظة أبين وتقدم مسيرته من خلال تكرار الفوز وحصد الألقاب في المسابقات العلمية العربية والدولية .

وبهذه المناسبة والفوز الذي حققه طلاب محافظة أبين في المسابقة الدولية في تحدي القراءة العربي والذي لم يكن الاول في فوز طلاب وطالبات محافظة أبين في المشاركة بالمسابقات العربية والدولية بل هو تكرار بالفوز وحصد الألقاب وتأكيد على ريادة التعليم في أبين والمقدرات التعليمية لطلاب محافظة أبين وتميزهم .

فقد أعلنت اليوم اللجنة المنظمة للمسابقة الدولية في تحدي القراءة العربي التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي بمشاركة طلاب وطالبات من التعليم الأساسي لأكثر من عشرين دولة عربية مشاركة تحت إشراف الشيخ/محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وامير إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. أعلنت اللجنة فوز وتأهل طالبان من محافظة أبين وهم الطالب/ صالح اياد صالح المقفعي من مدارس النهضة الأهلية جعار مديرية خنفر .

والطالبة/ ملتقى صالح أحمد القطيش من مدارس الضاد الأهلية لودر مديرية لودر وفوزهم وتأهلهم ضمن عشرة فائزين على مستوى الجمهورية اليمنية . وذلك لتأهلهم وفوزهم لنهائي المسابقة والذي سيقام تتويج الفائزين وحفل الختام التكريمي لمسابقة تحدي القراءة العربي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أغسطس الفادم 2024 م .

متعلقات