اخبار العاصمة عدن حال عدن معلول هل من مسؤول ؟..
السبت-27 يوليه - 06:13 م-مدينة عدن

مشايخ وأعيان قبائل العلوي يبعثون للعقيد الركن سعيد العلوي التهاني والتبريكات بمناسبة التخرج .

الجمعة - 24 مايو 2024 - الساعة 04:38 ص بتوقيت العاصمة عدن

مصر "عدن سيتي" خاص





نــــص التهــــنئة
ليس بجديد ولا بقريب ولا بنادر أن تمتلك قبائل العلوي بمثل هذه الكوادر الساطعة التي بها نفخر وبها نعتز وليس العقيد الركن سعيد صالح العلوي إلا نموذج من نماذج كوادر ابناء العلوي التي تحمل الوعي والفهم والإدراك في المجال العسكري والعقيد الركن سعيد العلوي يعتبر هامة من هامات قبائل العلوي والجنوب بشكل أوسع ولا ننسى ما قدمه هذا العلم في نضاله في طور النضالي الجنوبي .

وعلى هذا فإننا مشايخ وقبائل العلوي بهذه المناسبة في تخرج العقيد الركن سعيد العلوي بـــ؛الماجستير بالعلوم العسكرية في دولة مصر بتقدير ممتاز مع نيل رتبة الشرف .
نبعث التهاني والتبريكات التي تحمل العز والرفعة التي يحتاج لها الوطن الجنوبي لأن الوطن لا يمكن أن يعلوا إلا بالعلم والفهم والوعي وكما نود من القيادة العليا المتمثلة بالقائد عيدروس الزبيدي أن ينظر بعين الاعتبار بمثل هؤلاء الكوادر المتنورين بالعلوم العسكرية التي لا يمكن أن يتقدم الوطن إلا بهم بالعلم يسود الأمم .

وكما عبر مشايخ وأعيان قبائل العلوي عن فخرهم واعتزاز بكوادر القبيلة والجنوب عامة أمثال العقيد الركن سعيد العلوي الذي نال هذه المكانة العالية فمن جد وجد ولا ياتي العلا إلا بالجد والاجتهاد والصبر والمثابرة فإلى الإمام إلى تقدم أكبر وأكبر وأكبر والف الف الف الف مبروك





المهنئين: كافة مشايخ وأعيان قبائل العلوي : عنهم الشيخ توفيق بن صالح بن صايل العلوي

الناطق الرسمي لقبيلة العلوي : أكـــرم محســـن الـعـــلوي

متعلقات