الثلاثاء-14 مايو - 04:12 م-مدينة عدن

قيادة الموسيقى العسكرية تشكر معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على دعمه لهم

الأحد - 28 أبريل 2024 - الساعة 11:35 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن "عدن سيتي" نزار القيسي



تتقدم قيادة الموسيقى العسكرية ممثلة بالعقيد خالد حداد ماجستير موسيقى روسيا والنقيب ابراهيم الكوني خريج معهد الفنون عدن - مصر
بالشكر والعرفان لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري والعميد علي الكود مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري مدير القاعدة الإدارية بعدن .

وفي ضل اهتمام معالي الوزير بالقوات المسلحة وتأهيل كوادرها تأهيل علمي صحيح وبالذات اهتمامه بالموسيقى العسكرية التي تعتبر جزء من دائرة التوجيه المعنوي والتي تعمل على رفع الروح المعنوية لدى الجنود من خلال وجودها الدائم في الاستعراضات العسكرية والمراسيم الرسمية للدولة .

حيث وجه معالي وزير الدفاع برفد الموسيقى العسكرية بدماء شابة جديدة لتكون خط ثاني للفرقة الموسيقية الأم التي بلغ غالبية أعضائها سن التقاعد ونتيجة لعدم توفر الإمكانيات لبناء معهد موسيقى عسكرية في الوقت الراهن نتيجة للأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والإمكانات المحدودة للدولة .

حيث وجه العميد الكود مدير دائرة التموين بالتنسيق مع عام مكتب الثقافة بعدن الموسيقار احمد صالح بن غودل للإشراف على عملية ابتعاث مجموعة من شباب الموسيقى العسكرية للدراسة في معهد جميل غانم للفنون الجميلة والتنسيق مع مدير عام المعهد لقبول طلبة الموسيقى العسكرية للدراسة في المعهد والاستعانة ببعض المدرسين التابعين للمعهد لتدريس المواد النظرية الموسيقية والمدرسين على الآلات الموسيقية سيكونون من الموسيقى العسكرية .

وقد تم التنسيق على أن يتم إجراء بعض الترميمات للفصول والسكن الداخلي وتوفير كافة مستلزماته مع توفير الغذاء للطلبة الدارسين وتيسير كافة الأمور الخاصة بالطلبة وياتي هذا التنسيق بتشجيع من العميد الركن علي منصور مدير التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع .

وبناء على ما تقدم نتوجه بالشكر والامتنان لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على دعمه لنا واهتمامه بالموسيقى العسكرية ونتقدم بالشكر الجزيل لمدير دائرة الإمداد العسكري العميد علي الكود على تعاونه الكبير في تذليل كافة الصعاب لتنفيذ أمر معالي الوزير .

متعلقات