سقوط فتاة من الطابق العاشر في مصر.. لن تصدق ما حدث لـ«جثتها»

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - الساعة 11:22 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _متابعات






لقيت طالبة مصرية مصرعها بعدما سقطت من الطابق العاشر في البناية التي كانت داخلها، وسط حديث عن حادث قضاء وقدر دون شبهة جنائية.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة المصرية، الثلاثاء، تفاصيل سقوط طالبة من الطابق العاشر وتعلق جثتها ما بين الطابقين الثالث والثاني، وانتشال الجثة بمعرفة رجال الحماية المدنية، مشيرة إلى أن الفتاة كانت تنظف الشرفة وسقطت خلال ذلك.


وأوضحت التحريات أن الفتاة طالبة في الصف الثاني الإعدادي وأخبرت والدتها بالتوجه إلى بلكونة صغيرة ملحقة بإحدى الغرف وتطل على منور العقار لتنظيفها بغرض المذاكرة بها، وخلال ذلك اختل توازنها وسقطت نظرا لانخفاض مستوى سور البلكونة ليستقر جثمانها ما بين الطابقين الثالث والثاني.


وعقب وصول رجال الشرطة تمكن رجال الحماية المدنية من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة أحد المستشفيات، ولم تتهم أسرتها أحدا وتحرر محضر بتفاصيل ما حدث، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في محافظة الجيزة، الاثنين، استغاثة من سكان أحد العقارات بشارع المحولات بالمطبعة بمنطقة فيصل، تفيد بوجود جثة فتاة داخل عقار "درة الفضل" معلقة ما بين الطابقين الثاني والثالث بعد سقوطها من الطابق العاشر، وسط ذعر الأهالي.

متعلقات