السبت-25 مايو - 08:32 م-مدينة عدن

*مديرعام رضوم يستقبل فريق من مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانيةوالإغاثة مكتب حضرموت*

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - الساعة 11:00 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _ متابعات





أستقبل مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة الاستاذ هادي سعيد عبدالله الخرماء في مكتبه في مدينة رضوم مركز المديرية فريق الاستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة مكتب حضرموت، وبرئاسه المهندس سالم باوزير والدكتور صالح باضاوي وكذا الأستاذ محمد التميمي .

خلال اللقاءرحب المديرالعام الأستاذالخرماء بفريق المؤسسة مطلعا على أبرز تدخلاتهم ، أيضاً قام الفريق برفقة المدير العام الخرماء بزيارة إلى مستشفى رضوم العام والوحدة الصحية بمنطقة جول مدرم وكذلك الوحدة الصحية بمنطقة حورة الساحل للاطلاع عن أبرز الاحتياجات الضرورية في هذه المناطق من قبل المختصين وتدخل مؤسسةأستجابة في بعض مشاريع المياه ومن ضمنها مشروع مدينة رضوم وغيرها .

يأتي أبرز تدخلات مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة في قطاع الصحة والمياه والاصحاح البيئي وبتمويل من قبل المنظمة منظمة ((. الاوتشاء ))

من جانبه عبر مدير عام رضوم أ/ الخرماء عن شكرة لفريق مؤسسة الاستجابة مكتب حضرموت على تدخلهم في المديرية التي تعتبر من أكبر مديريات المحافظة وبحاجة إلى تدخلات بمختلف القطاعات التي تعاني منها معظم مناطق المديرية .

حضراللقاء مدير مكتب الصحة والسكان ياسر المقياز ومدير التحصين عوض بامعيلا ورئيس مجلس الأمناء في مستشفى رضوم الاستاذ خالدعبدالهادي بامعبد مدير مشروع مياه مدينة رضوم علي عوض بوعمر ومدير مكتب المدير العام جمال فضل بامعبد مدير مكتب العمل السابق في بالحاف أحمد سعيد الجريدي .
[٢٠/‏١١ ١٠:١٢ م] الصحفي عمر بلعيد: *رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطلع على الجهود التي يبذلها مكتب الغاز للحفاظ على استقرار السوق بالمحافظة*

شبوة / عتق / إعلام المجلس
الأثنين. 20 نوفمبر 2023 م

التقى الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة ، اليوم الإثنين، بمكتبه بمقر المجلس مدير مكتب شؤون الغاز بمحافظة شبوة الأستاذ محمد حميد الكربي .

وأستمع الرئيس بن لكسر، خلال اللقاء إلى شرحٍ مفصل عن سير العمل في مكتب شؤون الغاز، وجهوده لتغطية السوق من الغاز المنزلي الذي يرتبط ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين، والصعوبات التي تواجه المكتب في هذا الجانب .

وجرى خلال هذا اللقاء الذي حضره مدير الادارة الاعلامية للانتقالي في المحافظة الأستاذ جمال عوض شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الأستاذ عبدالعزيز الحاج ، مناقشة الآليات الممكنة للحفاظ على الحالة التموينية المستقرة في السوق، وتوفير مخزون استراتيجي يؤمن حاجة السوق في حالة حدوث أي صعوبات قدتعرقل عملية الامداد من منشآت التكرير .

وأشاد بن لكسر بالجهود التي بذلها مكتب شؤون الغاز بالمحافظة لتغطية السوق من الغاز المنزلي، مشددافي السياق على ضرورة بذل جهوداكثر خلال الفترة المُقبلة للحفاظ على الحالة التموينية المستقرة، والتنسيق مع السلطات المحلية، لضبط اي عمليات تلاعب بالأسعار والكميات من قبل بعض المحطات، ومنع أي نشاط غير قانوني في هذا القطاع .


شبوة / إعلام السلطة المحلية م/ رضوم
20 نوفمبر 2023 م

متعلقات