الجمعة-26 أبريل - 03:23 ص-مدينة عدن

خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي الأول لسنة 2023م.. مأمور البريقة الشوبجي: 2023 سيكون عام العمل والخير على المديرية وأهلها

الخميس - 02 فبراير 2023 - الساعة 12:36 ص بتوقيت العاصمة عدن

البريقة / عدن سيتي / إعلام المديرية






أكد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن د. صلاح يحيى الشوبجي، أن هذا العام سيكون عام العمل والخير على البريقة وأهلها، داعيًا الجميع إلى شحذ الهمم وتظافر الجهود وجعل مصلحة المديرية أولًا وفوق كل اعتبار.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم " الأربعاء " بمبنى ديوان السلطة المحلية الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي لسنة 2023م، والذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية بالمديرية، بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن د. سفيان قاسم.

وفي بدء الاجتماع رحب " الشوبجي " بالحاضرين جميعًا، ونقل لهم تحيات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس، مشيدًا بالجهود الجبارة التي بذلوها خلال العام المنصرم.

عقب ذلك تم قراءة المحضر السابق والاطلاع على مدى تنفيذ مخرجاته، وكذا الاستماع إلى التقرير المالي السنوي لسنة 2022م، حيث حققت إيرادات المديرية المحلية والمشتركة ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة التحصيل، فكانت الزيادة بالإيرادات المحلية قدرها 106%، والمشتركة بزيادة قدرها 37% مقارنة بسنة 2021م.

وناقش المدير العام مع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية منجزات السنة الماضية في مختلف القطاعات وكذا الخطط المستقبلية والعراقيل التي تواجههم، مشددًا على سرعة إنجاز المشاريع والأعمال الجاري تنفيذها ورفع دراسات المشاريع التي تحتاج لتدخلات عاجلة، مؤكدًا على تذليل قيادة المحافظة والمديرية كل الصعاب التي تواجههم.

وخاطب " الشوبجي " مدراء المكاتب والإدارات: سيكون هذا العام مختلف عن السابق، وعليكم تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقكم والعمل بجدية وإخلاص في تنفيذ الأعمال وإنجازها بالشكل المطلوب، فما وجودنا هنا إلا لخدمة المديرية والأخوة المواطنين وهذا ما يجمعنا، لا توجد مصالح شخصية ولا غيرها، فمن سيعمل سيجد كل التقدير ومن يتخاذل ويفضل مصلحته الشخصية على العمل والمهام المكلف بها سيتم تغييره فورًا.

وعقب نقاش مطول لكل المشاكل التي تعاني منها المديرية والأهالي في مختلف القطاعات والاستماع للحلول المناسبة لها والمقترحات، نتج عن الاجتماع جملة من المخرجات والتكليفات التي تصب جميعها في تصحيح سلبيات العمل بالعام الماضي، وتحسين مستوى الأداء، والعمل نحو تحقيق تنمية ونهضة المديرية، والإسهام في الارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية المقدمة للأخوة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن
▪الأربعاء - 1 فبراير 2023م

متعلقات