فوز وتعادل في دوري قشن الكروي التنشيطي

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 03:39 م بتوقيت العاصمة عدن

المهرة / عدن سيتي / متابعات







استهل فريق الصمود مشوار مشواره في الدوري الكروي التنشيطي بثلاثية نظيفة في شباك منافسه فريق الجبلي في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الثلاثاء في مفتتح لقاءات المجموعة الثالثة ضمن المسابقة التي ينظمها نادي قشن الرياضي لفرق المديرية الشعبية ، برعاية كريمة من محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، ومدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والمحافظة .

ويدين الصمود بهذا الفوز العريض لمهاجمه المتألق ماهر سالم عوشن الذي وقع على أهداف المباراة الثلاثة نال على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من محلات الفيصل مول سلمها له الكابتن علي بن علي الجيلاني رئيس نادي قشن السابق.. ليودع الصمود اول ثلاث نقاط في رصيده معتليا صدارة مجموعته.



وكان التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة سيد الموقف في المباراة التي جمعت فريقي أمواج الشعب وصلول عصر الاثنين في أولى لقاءات المجموعة الثانية..ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم فريق صلول عبد الباسط أحمد مقدمة من محلات زين وتسلمها من يد مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية قشن الأستاذ حيدر محمد محضار.

ويشارك في هذا الدوري 12 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات بواقع 3 فرق في كل مجموعة بعد أن تم تصنيف الفرق إلى المستوى الأول والثاني والثالث حسب تصنيف آخر دوري لكرة القدم.

متعلقات