فريق اماجل يتوج بطلاً لدوري الفقيد جلال السيد بمنطقة الحضن

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 01:15 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / متابعات





اختتم عصر امس على ملعب نادي ( الحضن ) بمديرية لودر دوري الفقيد ( جلال السيد ) للفرق الشعبية وذلك بإقامة المواجهة النهائية التي جمعت فريقي اماجل واتحاد امصر في ختام البطولة التي شارك فيها (16) فريقا مثلوا مختلف مناطق منطقة الحضن واماجل بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


و خطف فريق اتحاد امصر اول اهداف المباراة عن طريق فيصل المسبحي ، ثم تدارك فريق اماجل الوضع وسجل هدف التعادل طريق هداف البطولة علي عبدالرحمن والذي أنهى به الحصة الأولى بهدف لكل شبكة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة.. ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح و التي نصبت فريق اماجل بطلاً لهذه البطولة بعد أن اهدر فريق اتحاد امصر ركلتين تصدى لها الحارس احمد يسلم ليسجل اماجل جميع الركلات .




وفي الختام تم توزيع جوائز النهائي للأفضل ليحصل فريق اماجل على كاس البطولة واتحاد امصر على الوصيف فيما تحصل لاعب اتحاد امصر احمد علي شيخ على أفضل لاعب في البطولة ، لينال لاعب اماجل علي عبدالرحمن على هداف البطولة برصيد (4) أهداف ، فيما حقق حارس اماجل احمد يسلم على افضل حارس في البطولة ، كما جرى تكريم الحكام وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.

متعلقات