إتلاف أكثر من 116 كيلو حشيش وآلاف الحبوب المخدرة في شبوة

الجمعة - 26 يونيو 2026 - الساعة 03:33 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _متابعات

أتلفت النيابة العامة بمحافظة شبوة، الخميس، كميات من المواد المخدرة والخمور المضبوطة بعد استكمال الإجراءات القانونية والقضائية، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وشملت المضبوطات 116 كيلوغرامًا من الحشيش، و2.5 كيلوغرام من الهيروين، و300 جرام من الشبو، وألف حبة كبتاجون، و7 آلاف حبة من المؤثرات العقلية، إضافة إلى 400 لتر من الخمور.

وأكدت النيابة أن عملية الإتلاف نُفذت وفق الإجراءات القانونية، فيما أشاد محافظ شبوة بجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، مشددًا على أهمية مواصلة التنسيق لحماية المجتمع وتعزيز أمنه.


متعلقات