400 ضابط سعودي حقيقية مايحدث في معسكرات شبوة و مطارها
الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - الساعة 01:02 م بتوقيت العاصمة عدن
شبوة "عدن سيتي" خاص
حسب المعلومات اللي وصلتني في معسكر مُرّة ومطار عتق ومعسكر الشهداء في شبوة يتواجد ما يقارب 400 ضابط وجندي سعودي صلو على النبي أربعمائة وين تبون بهم هذا احتلال عيني عينك
عندما كانت الإمارات من ضمن التحالف ومتواجدة في شبوة كانوا 11 ضابط إماراتي فقط يديرون الشؤون المالية والعسكرية للقوات الجنوبية والإعلام الإخواني مقيم القيامة عليهم ويقولون الاحتلال الإماراتي وللعلم كان كل شيء على ما يرام الجنود الجنوبيين يستلمون رواتبهم كل شهر بانتظام وكان فيه دعم من الهلال الأحمر ومشاريع تتحقق بصمت
والآن عندما انسحبت الإمارات وأتت السعودية أرسلوا أربعمائة ضابط سعودي إلى شبوة فقط فلا شفنا منهم دعم عسكري ولا صرف رواتب ولا حتى مشاريع تنموية حتى المطر معد شي جانا ربي معد رحمنا بسببهم لأنهم أفسدوا الأرض
حد يقول لي ايش معناته السعودية ترسل أربعمائة ضابط سعودي يحتلون المواقع الاستراتيجية في شبوة هل أتوا لكي يدعموننا لا هل أتوا لكي يحاربوا الحوثي أو الإرهاب لا أتوا لكي يحتلوا أرضنا ويفرضوا الوصاية وينهبون ثروات شبوة هذا هو هدفهم الحقيقي والقادم أعظم
كاتب ✍️ ابو جنزير الشبواني
#شبوة #مطار_عتق #معسكر_مرة #الجنوب_العربي #شبوة_ترفض_الوصاية