الأحد-02 أكتوبر - 04:05 ص-مدينة عدن

السعيدي : المؤسسة الاقتصادية ستنفذ مشاريع استثمارية و استراتيجية خلال المرحلة القادمة

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - الساعة 11:00 م بتوقيت العاصمة عدن




عقدت المؤسسة الاقتصادية اليمنية، اليوم في العاصمة عدن ، اجتماعا موسعا برئاسة مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي ، لمناقشة نشاط وسير العمل في الإدارة العامة للمؤسسة والقطاعات التابعة لها بعدن .
 
وناقش الاجتماع الذي ضم موظفين الإدارة العامة والقطاعات التابعة للمؤسسة ، كافة الانشطة والبرامج التي نفذتها المؤسسة في الفترات الماضية والتي ساهمت في إنعاش الدور الريادي للمؤسسة بمختلف القطاعات والمجالات ، وآلية عمل القطاعات التابعة للمؤسسة الاقتصادية للعام الحالي 2022 ، و رؤية العمل المؤسسي خلال المرحلة القادمة وفقا للمعايير الحديثة ، بالإضافة إلى كيفية تنفيذ مشاريع استثمارية وسياحية خلال الفترة القادمة.   
 
 وفي بداية الاجتماع نقل السعيدي لموظفين المؤسسة الاقتصادية تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ونائبة اللواء عيدروس الزبيدي ، والحكومة اليمنية ، الذين ساهموا في استقرار حالة النشاط التي تشهدها المرافق والمؤسسات الحكومية .
 
 واكد المدير السعيدي في الاجتماع ، بأهمية الالتزام الوظيفي من قبل كوادر وموظفين الإدارة العامة بعدن والقطاعات للمساهمة في رفع طاقه الانتاج ، والعمل على رفع تقارير خاصة بتنفيذ خطة عمل استراتيجية تستهدف كافة القطاعات التنموية التابعة للمؤسسة الاقتصادية بعدن. 
 
 كما أكد السعيدي ، على ضرورة تعزيز التعاون المشترك والتنسيق مع القطاع العام والخاص لخلق توازن اقتصادي للعملة الوطنية ، والتخفيف من معاناة المواطنين، بالإضافة إلى أهمية العمل على تنفيذ مشاريع سياحية بالشراكة مع القطاع الخاص بمواصفات عالمية تسهم في إنعاش الوضع الاقتصادي للبلد .
 
وقد وجه السعيدي في الاجتماع، على ضرورة وضع معالجات عاجلة للصعوبات والاختلالات التي تواجه عمل المؤسسة في مختلف القطاعات ، والتزام الموظفين بالدوام الرسمي والحضور لتقييم العمل بالشكل المطلوب.

متعلقات