الخميس-22 فبراير - 04:13 ص-مدينة عدن

ٱراء واتجاهات


دعوة مشبوهة للخروج إلى ساحة العروض في 17 يوليو المشؤوم ..

الأحد - 16 يوليه 2023 - الساعة 01:57 ص

الكاتب: م يحيى حسين نقيب - ارشيف الكاتب






لماذا 17 يوليو بالذات .. !!!؟؟؟

تعقيبا على موعدنا تاريخ 17 يوليو في ساحة العروض ..!!

هناك دعوة مشبوهة في مواقع التواصل الاجتماعي تدعو للخروج إلى ساحة العروض بخور مكسر في 17 يوليو احياًء لذكرى اليوم الأسود وأحياء ذكرى من أصبحت عظامه رميم وذكراه اليم ،تلك الدعوة المشبوهة مغلفة بغلاف جنوبي استغلالاً للأوضاع المأساوية التي يعيشها شعبنا الجنوبي هذه الأيام بسبب حرب الإبادة الجماعية التي تمارس ضده من قبل حكام الشر...عية بمكوناتها اليمنية المعادية لشعب الجنوب وحريته ..والجهات الداعمة لها إقليميا ودوليا ..!!!

لماذا 17 يوليو بالذات ؟؟؟
هل تعلمون أنه تاريخ اليوم الاسود في حياة اليمنيين بشكل عام ..!!؟؟.

#_17 يوليو هو اليوم الأسود بكل ما تعنيه الكلمة هو اليوم الذي سيطر فيه عفاش المتجمد على كرسي الرئاسة في الجمهورية العربية اليمنية ( شمال اليمن) ..!!!!!

وكان يوم يحتفل فيه عفاش واراملهُ في سنوات حكمه الأخيرة كيوم للجلوس على كرسي عرش السلطة ...!!!

الدعوة للنزول في هذا اليوم ليست عبط ولم يتم اختيارها عبثيا..!!! بل هناك قوى عفاشية مندسة بين أبناء شعب الجنوب وتريد أن تحتفل بهذا اليوم لكي تقول للعالم أن الجنوبيين أحيوا يوم اعتلى عفاش كرسي السلطة .. وهذا له معنى واحد فقط لا غير وهو أن شعب الجنوب يحن لحكم عفاش وأذنابه ..!!!

فهل أنتم نازلين يابناء الجنوب لتحيون تاريخ المتجمد الذي لم يجد له قبر ولم يعد له غير اللعنات التي ستلاحقه وكل اركان حكمه وكل من والاه وكل مَن سيخرج في 17 يوليو للتظاهر في ساحة الحرية ساحة العروض بخورمكسر تلبية لدعوة أرامل عفاش سيلعنه التاريخ وتلعنه الأجيال جميعا ...؟؟؟

#_فهل لازال هناك من سيخرج إلى ساحة العروض (ساحة الحرية) بخور مكسر أو في أي ساحة أخرى على أرض الجنوب.. لإحياء ذكرى اليوم الأسود وأحياء ذكرى من أصبحت عظامه رميم وذكراه اليم ؟؟؟

اللَّهُمَ انَّي بلَّغت اللَّهُمَ فاشهد